Header Ads

الإسماعيلي..... يقدم احتجاجا للكاف بسبب طاقم تحكيم مباراة الإفريقي أمس



قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تقديم احتجاج رسمي إلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يشمل العديد من النقاط بخصوص أحداث مباراة الأفريقي التونسي.

وكان الحكم أليوم نيانت قرر إلغاء مباراة الإسماعيلي والأفريقي التونسي بسبب غضب الجماهير في ستاد الإسماعيلية، اعتراضًا على قرارات طاقم حكام المباراة، خاصة في الشوط الأول.

واشتعلت أجواء اللقاء، بعدما احتسب الحكم الكاميروني ركلة جزاء مثيرة للجدل لمصلحة الإفريقي، بعدما احتسب مخالفة من خارج منطقة الجزاء، ولكن الحكم المساعد أشار إليه باحتساب ركلة جزاء، وأثارت الإعادة التليفزيونية شكوكًا حول حدوث العرقلة داخل منطقة الجزاء.

وكان الإسماعيلي متأخرًا بهدفين مقابل هدف أمام ضيفه الأفريقي التونسي قبل نهاية المباارة، حيث توقفت المباراة لما يقرب من 40 دقيقة في نهاية الشوط الثاني في ظل محاولات من المسؤولين لتهدئة الجماهير الغاضبة، خاصة بعدما تطور الأمر إلى إلقاء زجاجات على أرض الملعب، قبل أن يقرر الحكم الكاميروني بإنهاء المباراة،

وأن الإسماعيلي سيتقدم باحتجاج رسمي على طاقم التحكيم الكاميروني الذي أدار اللقاء بعد أن تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للإسماعيلي وإحتسب ركلة جزاء غير صحيحة للأفريقي.

وسيتقدم الإسماعيلي بمذكرة بكل أعمال الشغب التي أحدثتها جماهير نادي الأفريقي التونسي في المدرجات، وسيتم إرفاق فيديو لبعض من جماهير النادي الأفريقي وهي تسب النادي الإسماعيلي قبل المباراة بـ48 ساعة.

ليست هناك تعليقات