Header Ads

الاتحاد الإنجليزي.. يعلن رسميًا عدم معاقبة صلاح




نال محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري، الضوء الأخضر من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للظهور في مباراتي فريقه أمام آرسنال ومانشستر سيتي، بعدما تم تبرئته من تهمة التحايل على الحكم خلال مباراة نيوكاسل.

وذكرت صحيفة "ذا صن" في الساعات الماضية أن صلاح قد يتعرض للإيقاف مباراتين إذا ثبت عليه تهمة خداع الحكم بعدما حصل على ضربة جزاء خلال مباراة فريقه أمام نيوكاسل والتي انتهت لصالح الريدز بنتيجة (4-0) ضمن المرحلة التاسعة عشر.

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم صباح اليوم، عن تبرئة صلاح من تهمة التحايل على الحكم بعد اجتماع اللجنة لاتخاذ قرارها النهائي بشأن عقوبة صلاح.

وفي سياق متصل كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن حكم اللقاء أكد في تقريره بأنه قد يكون أخطأ في احتساب ركلة الجزاء، لكن اللجنة أقرت بأن صلاح لم يقصد خداع الحكم.

واستطاع صلاح أن يسجل في فوز فريقه ليفربول على نيوكاسل ليرفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 12 هدفًا ليصبح متساويًا مع هاري كين هداف توتنهام وعلى بعد هدف من بير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال هدف ترتيب الهدافين.

جدير بالذكر أن ليفربول سيخوض مباراتين غاية في الأهمية الأسبوع المقبلة عندما يستضيف على ملعبه "آنفيلد" خصمه آرسنال، في قمة الجولة 20، قبل أن يخرج الريدز لمواجهة مان سيتي الخميس المقبل على ملعب الاتحاد.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي بـ51 نقطة بفارق ست نقاط عن توتنهام الوصيف وسبع نقاط عن مانشستر سيتي الذي تعثر أمس الأربعاء بالخسارة من ليستر سيتي (2-1).

إقرأ ايضا..

مو......صلاح يسجل ويصنع في اكتساح ليفربول لنيوكاسل لينفرد بصدارة الدوري.......بالفيديو

ملخص مباراة ليـ فـ ر بـ ول ونيـ و كـ ا سـل 4-0 - هدف محمـ د صـلاح الخرافى

معلق انجليزي يتغني بمو صلاح

الاتحاد الإنجليزي.. يعلن رسميًا عدم معاقبة صلاح

 

 

 


 

ليست هناك تعليقات