Header Ads

مدربه السابق مورينيو يشبه محمد صلاح بالسلاح النووي


النجم المصري محمد صلاح، لعب مرة أخرى أمام مدربه السابق جوزيه مورينيو، حيث عمل معه من قبل في فريق تشيلسي بتجربة صلاح الأولى بالدوري الإنجليزي.

وتحدث جوزيه مورينيو حسب صحيفة “الدايلي ميرور” عن محمد صلاح قائلاً “أعتقد بأنه يتطور بشكلٍ واضح منذ انتقاله لتشيلسي، فنيًا وأيضًا بدنيًا”.أخبار متعلقة

وأضاف “كان سريعًا، وصبيًا هشًا، ولكنه الآن رجل قوي وسريع، لم من الناحية النفسية مباشرةً مع الأجواء الإنجليزية، لأنه جاء من فريق صغير في سويسرا مثل بازل، لنادي كبير في إنجلترا”.

وتابع “أتذكر بأنني قد شاركته في الوايت هارت لين ضد توتنهام، وأيضًا في ملعب الإمارات ضد مانشستر سيتي، وكان الأمر صعبًا عليه بكل تأكيد”.

وأكمل “الآن محمد صلاح يلعب في أي مكان وضد أي فريق، بإمكانه الذهاب لبرشلونة، وأيضًا لريال مدريد، فهو يلعب وكأنه يقول أنا مو صلاح وأنا لا أخشى أي أحد ولا أي شيء”.

وأردف “لقد حصل صلاح على خبرات عديدة باللعب في إيطاليا، ومن ثم عاد للدوري الإنجليزي، فهو لاعب عظيم، واختلف كليًا عن الشاب الواعد الذي تعاقدنا معه من بازل من قبل، فهو مشروع لاعب عظيم، وواحد من أفضل اللاعبين في العالم، لذلك لا أعتقد بأن مسألة معرفتي الشخصية به ستساعدني في مباراة اليونايتد لأنه لاعب عظيم، وسلاح نووي ومن الصعب مواجهته”.

وبسؤاله عن طريقة إيقاف محمد صلاح، رد قائلاً “في كل مباراة نحلل لاعبي الخصم، ونعرف نقاط القوة والضعف، ولكن أمام ليفربول سنقابل فريقًا يمتلك سلاحًا نوويًا متمثل في صلاح”.

جدير بالذكر انه فاز الليفر علي المان شيستر بثلاثة اهداف مقابل هدف ليلة البارحة.

ليست هناك تعليقات