Header Ads

صلاح... أحسن لاعب في افريقيا للمرة الثانية علي التوالي.. ماذا قالت الصحف الإنجليزية بعد فوز الملك بجائزة BBC؟


تُوج المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب أفريقي في عام 2018، والمقدمة من إذاعة BBC، ليصبح ثاني لاعب في تاريخ القارة السمراء يفوز بالجائزة في عامين متتاليين، بعدما تُوج بالجائزة ذاتها للمرة الأولى في عام 2017.

وكان النيجيري جاي جاي أوكوتشا هو أول لاعب يفوز بالجائزة التي انطلقت عام 1992 في عامين متتاليين، حيث تُوج بها عامي 2003 و2004، عندما كان متألقًا في الملاعب الإنجليزية بقميص فريق بولتون ونادررز.

ستعرض  أبرز تعليقات الصحف الإنجليزية بعد فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء:

ديلي ميل
"صلاح الأفضل في إفريقيا للموسم الثاني"

قالت الصحيفة إن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول حصل على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا والمقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" للموسم الثاني على التوالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح عادل إنجاز لاعب وسط بولتون السابق ومنتخب نيجيريا جاي أوكوشا بعدما نال الجائزة عامي (2003 ، 2004).

ذا صن
"صلاح يكشف عن هدفه في 2019"

ذكرت الصحيفة أن نجم ليفربول محمد صلاح تمكن من حصد جائزة أفضل لاعب في إفريقيا والمقدمة من شبكة "BBC" بعدما تفوق على الرباعي السنغالي وزميله في ليفربول ساديو ماني والسنغالي الآخر كاليدو كوليبالي مدافع نابولي والمدافع المغربي مهدي بن عطية والغاني توماس بارتي لاعب أتيلتكو مدريد.

ونقلت الصحيفة أهداف صلاح في عام 2019، وهو مساعدة فريقه ليفربول للفوز بالألقاب.

ميرور
"صلاح يتغلب على ماني"

قالت الصحيفة إن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي تمكن من التفوق على زميله في الفريق ولاعب منتخب السنغال ساديو ماني ليحصل على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2018.

وأضافت الصحيفة أن صلاح أصبح متفوقًا على مواطنيه محمد بركات ومحمد أبوتريكة نجمي الأهلي السابق بعدما حصلا على نفس الجائزة عامي 2005 و2008 على الترتيب.

وأوضحت الصحيفة أن صلاح ساهم بشكل كبير في وصول فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بجانب تسجيله 44 هدفًا في 52 بجميع المسابقات المحلية أو الأوروبية.

الموقع الرسمي لليفربول
"صلاح الأفضل في إفريقيا"

أشار الموقع الرسمي لليفربول، إلى أن صلاح نجح في الحفاظ على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا والمقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" للعام الثاني على التوالي.

وأضاف الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، أن صلاح تفوق على زميله في الفريق ساديو ماني في التصويت وأيضا النجم المغربي مهدي بن عطية والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي والغاني توماس بارتي.

ليست هناك تعليقات